الساج للصناعات الخشبية

البوثات
من المعروف أن البوثات الخشبية تجذب الانتباه، فهي تعطي شعور بالرقي والانفراد كما أنها واجهة للشركة أمام الجمهور، مع الأخذ في الاعتبار أهمية أن يعبر البوث عن المنتجات التي تروج لها، فلكي تعرف مزايا بوثات الخشب والتكلفة قم بمتابعة السطور القادمة.

البوثات
بوث خشبي

أنواع الخشب المستخدمة في البوث

هناك نوعين من الأخشاب يتم استخدامهم في صناعة البوث ولكي تتعرف على أنواع الخشب بشكل تفصيلي من خلال هذا الرابط، هناك الأخشاب الصلبة مثل البلوط والماهوجني والساج، وتتميز هذه الأنواع بالصلابة وعدم التآكل بالتالي عمرها الإفتراضي طويل.

وبالنسبة الأخشاب اللينة مثل الصنوبر والأرز فهم الأكثر انتشارا بسبب أسعارها الأقل تكلفة ويتم تزويدها بالمواد الحافظة لتساعدها على مقاومة الرطوبة والتعفن.

تنفيذ البوثات الخشبية

هناك الكثير من العوامل عليك معرفتها إذا أردت تنفيذ فكرة بوث من الخشب الإضاءة مثلا من العوامل الهامة جدا في جذب الانتباه إذا اخترت الإضاءات المناسبة، وعليك اختيار الوان تتناسب مع ألوان العلامة التجارية الخاصة بك.

وبالنسبة للديكور فالاعتماد على البوث الخشبي يأتي من الأفكار الخاصة بالديكور والمنتجات التي تُباع، مع مراعاة المساحة المتاحة لك، وكل هذا يعتمد على الميزانية الخاصة بك فالميزانية تتحكم في متانة البوث ومدة صموده.

مزايا بوثات الخشب

  • ألوان وجمال طبيعي:-

حيث يتميز الخشب بألوانه الهادئة والتي تعطي شعور بالطبيعة، فهو يتناسب مع العديد من أشكال الديكور والتصميم.

  • المتانة:-

يتمتع البوث الخشبي بالمتانة والقوة فيمكنك نقل البوث في أكثر من مكان دون أن يتلف، كما أنه يدوم طويلا.

  • المرونة:-

يمكنك اختيار التصميم الذي يعجبك ومن السهل جدا تشكيله كما تريد.

  • التميز:-

لم يختار الكثير البوث الخشبي نظرا لإرتفاع سعره مقارنة بالباقي، مما يجعل شكله مميزا في المكان الذي يتواجد فيه طبقا لقلة انتشاره.

  • صديق للبيئة:-

تستطيع تحقيق الاستدامة البيئية من خلال استخدامك للبوث الخشبي فهي قابلة للتجديد وإعادة التدوير.

تكلفة البوث الخشبي

تختلف التكلفة من بوث لآخر طبقا لمتانة البوث وجودته، فإذا أردت أن تعرف التكلفة لا تتردد في التواصل مع شركة الساج للصناعات الخشبية والحصول على استفسارك عبر وسائل التواصل المختلفة للشركة:

رقم التواصل : 966593332269+
البريد الإلكتروني : sales@sajwood.sa
العنوان : الرياض – طريق الأمير تركي السديري
تحدث معنا عبر الواتساب.
شاهد أعمالنا على انستجرام.
أبرز الأعمال ستجدها على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *